منتدى الطلاب العرب

نصائح دراسية، منح دراسية، دراسات عليا، دورات عن بعد مجانا، تعلم لغات، حاسوب وتقنية، وكل ما يرتقي بالطالب
 
الرئيسيةالرئيسية  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 منح دراسية لدراسة البكالوريوس في جامعة تورنتو - كندا في أي تخصص

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
منتدى الطلاب العرب
Admin
avatar

عدد المساهمات : 94
تاريخ التسجيل : 09/03/2010

مُساهمةموضوع: منح دراسية لدراسة البكالوريوس في جامعة تورنتو - كندا في أي تخصصn   الأربعاء سبتمبر 05, 2018 7:50 am

منح دراسية لدراسة البكالوريوس في جامعة تورنتو - كندا في أي تخصص

الموعد النهائي لتقديم الطلبات: 30 تشرين الثاني نوفمبر 2018 مستوى الدورة الدراسية: تتوفر المنح الدراسية لمتابعة برنامج البكالوريوس. موضوع الدراسة: تمنح المنح الدراسية في أي من البرامج الدراسية التي تقدمها الجامعة.
قيمة المنح الدراسية: تغطي منح ليستر ب. بيرسون المنح الدراسية، والكتب، والرسوم الطارئة ، ودعم الإقامة الكاملة لمدة أربع سنوات. المنحة قابلة للإعالة فقط في جامعة تورنتو. عدد المنح الدراسية: في كل عام، سيتم تسمية 37 طالبًا تقريبًا باسم Lester B. Pearson Scholars. الجنسية: الطلاب من جميع الجنسيات يمكن الحصول على المنح الدراسية في كندا الأهلية للحصول على المنحة: متطلبات الدخول: سيتم دعوة أي طالب ترشحه مدرسته لتقديم طلب إلى برنامج Lester B. Pearson‏ للمنح الدراسية. معايير الأهلية:طالب طالب غير كندي يطلب تصريح دراسة لديه الفكر الأصيل والإبداعي ملتزمون بالمدرسة والمجتمع تحقيق عالية في المساعي الأكاديمية والإبداعية راغب في التعلم والاستكشاف الفكري ولديه مهارات قوية حاليا في السنة النهائية من المدرسة الثانوية أو تخرجت في موعد لا يتجاوز يونيو 2018 ينوي بدء الدراسة الجامعية في العام الدراسي القادم لا يمكن اعتبار الطلاب الذين يحضرون بالفعل دراسات ما بعد المرحلة الثانوية، ولا يمكن اعتبار الطلاب الذين يبدؤون دراستهم في يناير 2019 في مؤسسة ما بعد المرحلة الثانوية الأخرى.

متطلبات اللغة الإنجليزية: يجب على المتقدمين تلبية متطلبات اللغة الإنجليزية في الجامعة.

إجراءات التقديم: ستحتاج إلى: تلقي ترشيح من مدرستك. يُطلب من المدارس الثانوية التي لم يتم الاتصال بها /التحقق منها بالفعل تقديم طلب للمشاركة في برنامجنا والذي يمكن الوصول إليه من صفحة الويب الرئيسية للمنحة الدراسية Lester B. Pearson International ‏ تقدم للدراسة في جامعة تورنتو لبدء دراستك في عام 2019 واستكمل طلبك للقبول بالمواعيد النهائية المناسبة. بعد استلام الترشيح والتقدم إلى الجامعة، يمكنك إكمال طلب Lester B. Pearson للمنح الدراسية عبر الإنترنت. إجراءات الاختيار: على أساس معايير الأهلية، سيتم اختيار ما يقرب من 37 من علماء Lester B. Pearson في جامعة تورنتو سنوياً. هذه المنح الدراسية قابلة للإستمرار فقط في جامعة تورنتو.

رابط المنح الدراسية
http://www.future.utoronto.ca/content/lester-b-pearson-international-scholarship-program
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://arab.lolforum.net
 
منح دراسية لدراسة البكالوريوس في جامعة تورنتو - كندا في أي تخصص
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الطلاب العرب :: الفئة الأولى :: منح دراسية-
انتقل الى: